للإبداع عنوان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

إذا كان للإبداع عنوان فعنواننا هو الإبداع :)

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» نكت 2010 الي تعبآآآآآن لايدخل
أسئلة عاديه وطبيعية إذا كنت طبيعي I_icon_minitimeالأربعاء يناير 04, 2012 11:05 pm من طرف rowan123

» اختر حبوان واعرف شخصيتك
أسئلة عاديه وطبيعية إذا كنت طبيعي I_icon_minitimeالأربعاء يناير 04, 2012 10:48 pm من طرف rowan123

» صور الطفل الذي مات امام اخوانه ..تهئ تهئ
أسئلة عاديه وطبيعية إذا كنت طبيعي I_icon_minitimeالأربعاء يناير 04, 2012 10:40 pm من طرف rowan123

» اختر علامه واعرف شعور من تحب
أسئلة عاديه وطبيعية إذا كنت طبيعي I_icon_minitimeالأربعاء يناير 04, 2012 10:34 pm من طرف rowan123

» طالب طفشان من الدرااااااااســة!!
أسئلة عاديه وطبيعية إذا كنت طبيعي I_icon_minitimeالسبت ديسمبر 24, 2011 10:23 am من طرف rowan123

» مشكلة الاعضاء
أسئلة عاديه وطبيعية إذا كنت طبيعي I_icon_minitimeالخميس ديسمبر 22, 2011 1:20 pm من طرف rowan123

» رسومات منوعة !!
أسئلة عاديه وطبيعية إذا كنت طبيعي I_icon_minitimeالخميس ديسمبر 22, 2011 1:17 pm من طرف rowan123

» صور مرعبة ومخيفة
أسئلة عاديه وطبيعية إذا كنت طبيعي I_icon_minitimeالخميس ديسمبر 22, 2011 12:37 am من طرف rowan123

» خلفيات حلوة ^^...
أسئلة عاديه وطبيعية إذا كنت طبيعي I_icon_minitimeالخميس ديسمبر 22, 2011 12:34 am من طرف rowan123

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Memo
أسئلة عاديه وطبيعية إذا كنت طبيعي I_vote_rcapأسئلة عاديه وطبيعية إذا كنت طبيعي I_voting_barأسئلة عاديه وطبيعية إذا كنت طبيعي I_vote_lcap 
prince
أسئلة عاديه وطبيعية إذا كنت طبيعي I_vote_rcapأسئلة عاديه وطبيعية إذا كنت طبيعي I_voting_barأسئلة عاديه وطبيعية إذا كنت طبيعي I_vote_lcap 
كاسر القلوب
Princess ㋡●•..~
ndosh
القناص
أسير القلب
اميرالذوق
صابر عشانك
دح ـــــومي
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث

أسئلة عاديه وطبيعية إذا كنت طبيعي

كاتب الموضوعرسالة
so0ona㋡●•..~
الجديد
الجديد

انثى عدد المساهمات : 43

أسئلة عاديه وطبيعية إذا كنت طبيعي Empty
مُساهمةموضوع: أسئلة عاديه وطبيعية إذا كنت طبيعي   أسئلة عاديه وطبيعية إذا كنت طبيعي I_icon_minitimeالسبت يوليو 24, 2010 8:45 pm

> >>> أسئلة عاديه وطبيعية إذا كنت طبيعي
> >>>
> >>>
> >>> لماذا ؟
> >>>
> >>>
> >>>
> >>>
> >>>
> >>>
> >>> عندما تكون بطارية (الريموت كونترول) ضعيفة نقوم بالضغط بقوة على الأزرار؟؟
> >>>
> >>> يعني بنشحن البطارية!!؟؟؟
> >>>
> >>> ـ لماذا نخفض صوت المسجل أو (الراديو) في السيارة عندما نشعر بأننا دخلنا بالطريق الخطأ؟؟؟
> >>>
> >>> يعني كذا بنصير نعرف الطريق الصحيح!!؟؟؟
> >>>
> >>> ـ لماذا نقول هدية مجانية؟؟ وهل يوجد هدية غير مجانية!!؟؟؟
> >>>
> >>> ـ لماذا عندما نكون داخل المنزل والسماء تُمطر نتسائل: هل السماء تُمطر برا؟؟
> >>>
> >>> يعني بحياتها أمطرت جوا مو برا!!؟؟؟
> >>>
> >>> ـ لماذا عندما نقرأ على الحائط 'احترس من الدهان!' لا نصدق بل نجرب ذلك بأصبعنا؟؟
> >>>
> >>> يعني اللي دهن الحائط لازم يحلف!!؟؟؟
> >>>
> >>> ـ لماذا عندما توقف سيارتك في موقف خالي من السيارات يأتي واحد بعدك ويوقف سيارته بجانب سيارتك؟؟
> >>>
> >>> يعني يترك الموقف كله ويوقف جنبك!!؟؟؟
> >>>
> >>> ـ لماذا عندما يتأخر المصعد نضغط عدة مرات على الزر؟؟
> >>>
> >>> يعني كذا بيستحي على دمه ويجي بسرعة!!؟؟؟
> >>>
> >>> ـ لماذا عندما تكون منتظراً المصعد ويأتي شخص آخر تجده يضغط الزر أيضاً لطلبه؟؟
> >>>
> >>> يعني مو شايفك بالمرة!!؟؟؟
> >>>
> >>> ـ لماذا نفتح فمنا عندما نقوم بإطعام الطفل الصغير؟؟
> >>>
> >>> يعني إحنا اللي بناكل وإلا هوا!!؟؟؟
> >>>
> >>> ـ لماذا نشعر دوماً بأننا بحاجة إلى 10 دقائق نوم إضافية كلما استيقظنا صباحاً؟؟
> >>>
> >>> ـ لماذا يكون الشخص الذي يشخر ليلاً أول من تغمض عينيه؟؟
> >>>
> >>> يعني ما يكفي شخير وينام بدري!!؟؟؟
> >>>
> >>> ـ ليش بعد ما نشرب كوب الشاهي كله نطالع فيه إذا فيه شي ولا خلص…؟؟
> >>>
> >>> يعني ما نصدق حتى نشوف!!؟؟؟
> >>>
> >>> ـ ليش لما تكون قاعد في مكان عام وتسمع رنة هاتف جوال على طول تطلع جوالك..؟؟
> >>>
> >>> ليه أنت حضرتك مهم كثير حتى يرن (موبايلك) بين كل النــاس!!؟؟؟
> >>>
> >>> ـ ليش وأنت تقرأ الحين هذا (الإيميل) تبتسم...؟؟
> >>>
> >>> يعني اللي أرسله لك بيشوفك..!!؟

>>>> ردد

> >>> ( سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم )
> >>>
> >>> ( لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين )
> >>>
> >>> أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه
> >>>
> >>> إذا ضاقت بك الدنيا فلا تقل: يا رب عندي هم كبير...
> >>>
> >>> ولكن قل: يا هم لي رب كبير
> >>>
> >>> اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد
> >>>
> >>> وبارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد

أسئلة عاديه وطبيعية إذا كنت طبيعي
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أسئلة شخصية ~~